نساء قرية اجنبية يطالبون ب "عرسان" في اسرع وقت

6


أعربت نساء بلدة بنويفا دي كوردييرو البرازيلية عن حاجتهن الضروية إلى أزواج في أقرب وقت، نظرا لعدم وجود رجال بالقرية، حيث أن قوانينها تنص على إرسال الذكور خارجها عندما يبلغون سن 18 عاما.
وبحسب إحدى السيدات تدعى نيلما فرنانديز، فإن كل الفتيات الموجودات بالقرية يحلمن بأن يقعن في الحب والزواج، ولكن ليس هناك رجالا يمكنهم الدخول في علاقة معهم، حيث أن الرجال الموجودين بالقرية مرتبطون أو من الأقارب، موضحة أن النساء اللاتي يرغبن في الزواج يبلغ عددهن 600 سيدة.



وأوضحت أنه تم تأسيس قريتهم في القرن الـ 19 على يد سيدة تدعى ماريا دي ليما، التي اضطرت إلى ترك مسقط رأسها وتأسيس تلك القرية بعدما اتهمها زوجها بالخيانة، الأمر الذي جعلها تؤسس هذه القرية التي تضم هذا التجمع النسائي الكبير.
وتابعت أنه ذاع صيت القرية على أنها مكان يجمع النساء اللاتي يتمتعن بسمعة غير طيبة، الأمر الذي جعل الكنيسة يوقعون على أهل البلدة عقاب الحرمان الكنسي، هذا العقاب الذي شمل الجيل الخامس من ذرية القرية، مما جعل البلدة شبه نسائية.
ولفتت إلى أن قوانين الجنس اللطيف هي من تحكم القرية، التي تقوم نسائها بكل الأعمال حتى الشاقة منها، ولذا على الرجل الذي يقرر البقاء بها أن يفكر في ذلك قبل اتخاذ قراره، لأنه سيكون مضطرا للخضوع للقوانين السائدة بها.

هناك تعليق واحد:

  1. youtube5games - Videosl Video Games, youtube
    youtube5games iphone version,iphone version,iphone version,iphone version,iphone version,iphone version,iphone version,iphone version,iphone youtube mp3 version,iphone version.

    ردحذف